توزيع لحوم  على الأسر الأولى بالرعاية بقرى حياة كريمة بالبحيرة 
توزيع لحوم  على الأسر الأولى بالرعاية بقرى حياة كريمة بالبحيرة 


توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بقرى حياة كريمة بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الخميس، 29 أبريل 2021 - 12:35 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في الأعياد والمناسبات .

 

وأشاد محافظ البحيرة بالدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهادف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

 

وأشار المحافظ إلى قيام جمعية الأورمان بالبحيرة برئاسة عادل درغام بتوزيع  اللحوم، بالمجان على الأسر المستحقة بقرى أبو حمص و كفر الدوار وكوم حماده وأبوالمطامير وغرب النوبارية و الرحمانية والمحمودية و حوش عيسى وبدر ضمن مبادرة حياة كريمة .

 

 وأشاد اللواء هشام آمنة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدني لدورها ونشاطها الخدمي والخيري بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم .

 

اقرأ أيضا |غلق فرع لسلسلة مطاعم شهيرة بدمنهور لهذا السبب

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة